أهل البيت عليهم السلام

منتدى إسلامـــي ثقــافي اجتمـــاعي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي يقترب من ضم بطل العالم كاكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس
الاداره
الاداره
avatar

ذكر عدد الرسائل : 132
المنطقه : saudi aeabia
العمل/الترفيه : student
المزاج : good
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: تشيلسي يقترب من ضم بطل العالم كاكا   2008-07-19, 17:24

تشيلسي يقترب من ضم بطل العالم كاكا




اقترب تشلسي الإنكليزي من الحصول على خدمات البرازيلي كاكا الحائز على جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم لعام 2007 ونجم نادي ميلان الإيطالي مقابل مبلغ 100 مليون يورو بحسب ما نقلت صحيفة "ذي غارديان" الإنكليزية عن مستشار اللاعب ديوغو كوتشو يوم السبت.

ونقلت الصحيفة عن كوتشو المستشار الشخصي لكاكا أن "المفاوضات وصلت إلى مسافة متقدمة، والوضع مختلف الآن عما كان عليه السنة الماضية عندما رفض ميلان عرضاً من ريال مدريد الإسباني بلغ 90 مليون يورو لضم كاكا".

وأضاف كوتشو: "إنها المرة الأولى التي نتوصل فيها إلى اتفاق. نظراً لوضع ميلان الحالي (المالي)، الاتفاق عادل لجميع الأطراف. تشلسي هو النادي المناسب للتواجد فيه حالياً، إنهم يبنون فريقاً للفوز بجميع البطولات".

وبحال تمت الصفقة ستتخطى الانتقال القياسي للفرنسي زين الدين زيدان من يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني عام 2001 والذي بلغ حوالي 80 مليون يورو، لذا سيكون الإنتقال الأكبر في تاريخ اللعبة خصوصاً وأن انتقال البرتغالي كريستانو رونالدو من مانشسستر يونايتد الإنكليزي إلى ريال مدريد أصبح صعباً بعد إعلان مدرب الأول أليكس فيرغسون عن بقاء لاعبه في "أولد ترافورد".

ولم يلمح كاكا (26 عاماً) حتى الآن إلى تركه ميلان الذي يرتبط معه حتى عام 2012، لكن عدم تأهل الأخير إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ربما يدفعه للذهاب إلى تشلسي.

وكان نائب رئيس نادي ميلان أدريانو غالياني أعلن الأسبوع الماضي أن تشلسي كان سيقدم عرضاً لضم كاكا بقيمة 94 مليون يورو، بيد أنه اخبر النادي اللندني شخصياً برفضه القاطع التخلي عن صانع الألعاب الموهوب.

وبالإضافة إلى المغريات المقدمة من تشلسي ومبلغ 15 مليون يورو سيناله لدى توقيعه، سيلعب كاكا تحت إشراف مواطنه لويز فيليبي سكولاري الذي قدمه مع المنتخب البرازيلي الفائز في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان وهو سجل حتى الآن 22 هدفاً في 59 مباراة دولية.

وكان كاكا امتعض من ناديه الذي لم يسمح له في المشاركة مع البرازيل في أولمبياد بكين 2008، على عكس مواطنه رونالدينيو القادم منذ يومين من برشلونة الإسباني، وهو سيعود يوم السبت إلى ميلانو للانضمام إلى ناديه بعد فترة نقاهة أمضاها في ساو باولو لعلاج إصابة في ركبته.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfaris.ahlamontada.net
محمدي
مبــــدع
مبــــدع


ذكر عدد الرسائل : 79
المنطقه : http://alfaris.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يقترب من ضم بطل العالم كاكا   2008-07-25, 03:19

آخر زمن يروح نادي الفاشلين والعجزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfaris.ahlamontada.net
 
تشيلسي يقترب من ضم بطل العالم كاكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل البيت عليهم السلام  :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: