أهل البيت عليهم السلام

منتدى إسلامـــي ثقــافي اجتمـــاعي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ردود أفعال الصحف على الفوز الكبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
% عاشق ريال مدريد %
نشط
نشط


ذكر عدد الرسائل : 18
المنطقه : http://www.darbalnjah.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرح جداً
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

مُساهمةموضوع: ردود أفعال الصحف على الفوز الكبير   2007-09-03, 17:44

نشر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني ردود أفعال الصحف الإسبانية بشكل عام و المدريدية بشكل خاص حيث تناول ما تحدثت به الصحف عن ما فعله الريال في ليلة أمس و قد لوحظ أن الريال قد حصل على استحسان الجميع .


DIARIO AS : مدريد المتميز ، الأداء الجيد يصاحب الانتصارات .
في بداية مباراة الأمس بدأ 3 لاعبين من اللاعبين الجدد كأساسيين في المادريغال . الثمانية الباقون كانوا مع كابيللو في الموسم الماضي حين حصل الفريق على بطولة الدوري و لكن هذا فريق مختلف . هل هذا بسبب هؤلاء اللاعبين الثلاثة ؟ بالطبع لا ، بل لأن الاستراتيجية اختلفت حيث أن كل لاعب يعرف مركزه و مهامه و كل لاعب ظهر بشكل جيد و بحماس كبير و مشاركة ثلاثة لاعبين جعل الفريق خياليا و مخيفا . هذا الفريق كامل و أصبح الفوز بالمباريات شيئا عاديا و الفريق أثبت للجميع يوم أمس بأنه الأفضل من خلال الخماسية النظيفة التي وضعها في فياريال . الفريق أسقط خصما كان قد فاز في 16 مباراة و تعادل في 2 من أصل مبارياته 18 الأخيرة .
ما يجذب الانتباه هو أن فريق ريال مدريد كله ( فانتاستيك ) و ليس كالبارسا الذي يفتخر بوجود ( فانتاستيك فور ) و يعتمد على مساعدات الحكام حيث بدأت القصة مع الحكم مونيز في سانتاندير ثم جاء الدور لميجيا يوم أمس و المسلسل مستمر .
كالديرون اتخذ القرار الصحيح بإقالته لكابيللو كما أنه اتخذ قرارا صحيحا آخرا باستقدامه لبيرند شوستر ثم أنهى قراراته الصحيحة بتعاقداته الرائعة التي قام بها . الفريق كان دائما يحتاج إلى أن يكون رائعا في الأداء بجانب أن يحصل على الانتصارات و هذا ما يحصل الآن حيث أثبت الفريق ذلك في فياريال . الوقت ما زال مبكرا للحديث عن الصدارة و لكن أداء و نتائج الريال يدل على أنه قادم بقوة بقيادة نجمه الجديد ويسلي شنايدر .

MARCA: من الغواصات الصفراء إلى غواصات الميرنغي .
مدريد استطاع أن يسحق فياريال بتألق نجمه ويزلي شنايدر و إصرار غوتي و تأثير راؤول .
شنايدر كان له الفضل الأكبر في فوز الريال على فياريال حيث أن لاعب خط الوسط الهولندي أظهر مهلؤة فائقة في تسديد الكرات و صناعة الأهداف و هذا الفتى يملك قدما ذهبية . مدريد أرسل أكثر من رسالة يوم أمس ، و الريال سحق فياريال أهدافا و أداء و أثناء لعبهم كان الجميع يشعر بأنهم يلعبون و الفرحة تغمرهم و هذا ما غاب في السنوات الأخيرة حيث أن الجميع كان يشعر بأنهم كانوا يستمتعو بلعب الكرة .
مدريد استخدم الكرة كأداة لينظم المباراة بأفضل طريقة ممكن من خلال لمسهم و استخدامهم سلاحهم السري .
لطالما آمنت بأن اللاعب لا يصل إلى قمة عطائه إلا عندما يحين موعد إنهاء مسيرته مع فريقه ، و لكن شنايدر غير فكرتي و جعلني أقتنع بأن هذه الفكرة غير صحيحة . اللاعب الهولندي كلف الفريق 27 مليون يورو و هذا المبلغ ليس كبيرا على مثل هذا اللاعب الرائع الذي سيكون سلاح الفريق السري في الفترات القادمة .

EL PAÍS : عرض الإمتاع و الإقناع
الريال في تطور مستمر ، فريال مدريد غير أداءه بشكل كامل . في خلال أسبوعين قدمت الكتيبة البيضاء من كرة القدم ما لم تقدمه من انتصارات في الموسم الماضي .
لحسن الحظ ، بيرند شوستر يريد أن يصلح الأخطاء في مدريد ليعيد النادي الملكي إلى مكانه الطبيعي كأكبر رموز كرة القدم العالمية . ريال مدريد اكتسح المادريغال و وجه انذارا إلى كل الفرق بأنه قادم ليقدم موسما رائعا .
EL MUNDO : الصدارة مدريدية و التسلية كانت حاضرة
هم أصحاب الصدارة ، هم أصحاب الصدارة . إنهم يريدون أن يشقوا طريقهم ليبقوا في المركز الأول . ريال مدريد يريد أن يعود ليكون صاحب الكلمة العليا في الدوري على عكس ما كان عليه في الموسم الماضي رغم حصوله على الدوري . فريق بيرند شوستر لم يكتسح المادريغال فحسب ، إنما قدم أداء رائعا في تك المباراةو بكل اختصار الفريق بدا بشكل متميز ليلة أمس .
المتميز مدريد ، القوي مدريد . الريال عاد من فياريال بعد أن أمتع الجميع في مباراة من طرف واحد و أداء ريال مدريد في مباراة الأمس كان يشعرك بأن اللاعبين أكثر اهتماما و حرصا و تأثيرا . غوتي و شنايدر أخذا نجومية اللقاء في حين حصل المهاجمان على ما يريدانه من خلال تسجيلهما للأهداف .

ABC : مدريد لعب ، قدم أداء ، فاز بالمباراة .
[color=#000080]في مباراته الثانية في الدوري و في المباراة الرسمية الثانية للمدرب بيرند شوستر ريال مدريد أوضح الفرق ما بين استراتيجية شوستر و استراتيجية كابيللو . الآن أصبح الريال يبحث عن الفوز و الأداء المقنع و أصبح اللاعبون مهتمين بتمرير الكرة و إيصالها بشكل صحيح و مميز . الثنائي المكون من شنايدر و غوتي أصبح المحرك الرئيسي للفريق فهم يحركون اللاعبين بالإضافة إلى مجهود شوستر حيث أنه عرف كيف يقرأ مجريات المباراة بالطريقة الصحيحة و خير مثال على ذلك هو إدخاله لهاينزه و عدم إخراجه لدرينثي الذي كان مصدر الخطورة الأول في الجهة اليسرى . شوستر جعل درينثي يتقدم عدة امتار للأمام ليصبح بجانب شنايدر حيث كانا متفاهمين مع بعضهما و قدم درينثي أداء رائعا خلال تواجده كجناح أيسر .

LA RAZÓN : أفسحوا الطريق لريال مدريد الجديد .
[color:bfb4=#000080:bfb4]بيرند شوستر قام بتغيير الريال بشكل جذري ، ففي الموسم الماضي كان الفريق قد خسر من فياريال بنتيجة 1-0 أما في ليلة أمس فاز الفريق بنتيجة 5-0 . رامون كالديرون قام بعمل جيد جدا حيث أنه مهد الطريق للتعاقد مع عدة لاعبين ليشغلوا مراكز مختلفة مع الفريق . بعد أسبوع من الفوز على أتلتيكو جاء الفريق ليسحق فياريال و بجعل شوستر راؤول يقترب أكثر من مرمى الخصم أعاد له حاسته التهديفية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.darbalnjah.com
عاشق المجتبى
مبــــدع
مبــــدع


ذكر عدد الرسائل : 60
المنطقه : السعوديه
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ردود أفعال الصحف على الفوز الكبير   2008-08-14, 19:37

ردود جرايد

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
 
ردود أفعال الصحف على الفوز الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل البيت عليهم السلام  :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: